PAGE

الاثنين، 29 يوليو 2013

رئيس المخابرات الامريكية: السيسي دمر مشروعنا الاسلامي



فيديــو مســرب ! و خطير جدا يجب عليكم مشاهدته حتى تفهموا الاسباب الحقيقية للفوضى التي نعيشها اليوم في مصر ، وتعيشها ايضا تونس وسوريا و ليبيا و العراق و اليمن و بقية الدول المسلمة.
 
رئيــس وكالــة المخابــرات الأمريكيــة CIA السابــق "جيمــس وولســي" يعلــن فــي 2006 : سنصنــع لهــم إسلامــاً يناسبنــا وحدث فعلا من خلال تصعيد جماعة الاخوان الارهابية ( هل عرفتم الان حقيقة دين الاخوان المتاسلمون فى مصر ).
 
واضاف : ثــم نجعلهــم يقومــون بالثــورات ، ثــم يتــم انقسامهــم علــى بعــض لنعــرات تعصبيــة (كما حدث بين الاخوان والسلفيين ) . 
 
وتابع وولسي كلامه واثقا : ومــن بعدهــا (اى التناحر فيما بين المتأسلمين) قادمــون (اى الامريكان) للزحــف وســوف ننتصــر".!
 
سوف تنتصر امريكا.. كان هذا هو الحلم الاستعماري الامريكي الذى قضى عليه الفريق اول عبد الفتاح السيسي . انه حقا زعيم وطنى ادرك فى اللحظة الاخيرة ان عليه ان يوقف هذا المخطط الشيطاني الاستعماري للامريكان .
 
( لاحــظ كيــف ذكــر سوريــا و ليبيــا و مصــر و قادمــا السعوديــة وكــل مــايعــرف بــدول "الربيــع العربــي ") وﻻحــظ مقــدار اﻻحتفــاء بخطابــه .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية -




لحظة القبض على عصام سلطان فى شقته





لحظة القبض على عصام سلطان فى شقته

 

 

بالفيديو وجوه غريبة وسط أنصار المعزول بالنهضة ونشطاء شكلهم أفغان





بالفيديو وجوه غريبة وسط أنصار المعزول بالنهضة ونشطاء شكلهم أفغان








الشعب والجيش أيد واحدة


الشعب والجيش أيد واحدة





 

أنصار المعزول يقاطعون الأعلام


 أنصار المعزول يقاطعون الأعلام

إرهاب


 إرهاب

افتكاسات


افتكاسات






نحمل الدمار لمصر


نحمل الدمار لمصر




صدمة آشتون فى القاهرة.. فاجأها تمسك الرئاسة والحكومة بالرفض الشعبى للإرهاب.. وأربكتها أسئلة "تمرد": هل تقبلين اعتصام "القاعدة تحت بيتك؟".. والمسلمانى: مسئولة الاتحاد الأوروبى دعمت خارطة الطريق


سلسلة من اللقاءات المكثفة أجرتها كاترين آشتون مسئولة السياسة الخارجية للاتحاد الأوروبى مع الأطياف السياسية المصرية لمناقشة الأوضاع السياسة الراهنة، بدأت بلقائها بالرئيس عدلى منصور ونائبه البرادعى، ثم التقت بمثثلى حركة تمرد، وبعدها اجتمعت فى لقاء مغلق مع عدد من قادة جماعة الإخوان، واختتمت لقاءاتها مع احمد ماهر منسق حركة 6 إبريل.
وخرجت آشتون من لقاءها مع الرئيس، بتأكيد منصور على الرفض الشعبى الحاسم لكل أشكال الإرهاب والعنف، أو الترويج له تحت أى مزاعم، فيما أبدت مسئولة الاتحاد الأوروبى دعمها لخارطة الطريق التى اتفق عليها الشعب فى ثورة 30 يونيو، فى الوقت الذى التزمت فيه الصمت عندما فاجأها سؤال لحركة تمرد هل تقبلين اعتصام "القاعدة تحت بيتك؟".

وصرح أحمد المسلمانى المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، بأن لقاء الرئيس عدلى منصور مع كاترين آشتون، كان مُنفتحاً ومتفهماً، وداعما لخريطة الطريق.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفى الذى عُقد بقصر الاتحادية ظهر اليوم، أن الرئيس استمع إلى آشتون بشأن رؤية الاتحاد الأوروبى لخارطة الطريق، كما أن الرئيس قد شرح لها الأوضاع الدقيقة التى تمر بها البلاد.

وقال المسلمانى رداً على سؤال بشأن زيارة آشتون، إنها التقت أيضاً بالدكتور محمد البرادعى نائب رئيس الجمهورية، وأن هذا اللقاء قد ساهم فى إيضاح الحقيقة للجانب الأوروبى.


وقال محمود بدر المنسق العام لحركة "تمرّد"، إنه قام بإبلاغ كاثرين آشتون الممثلة العليا للاتحاد الأوروبى للشئون الخارجية والوفد المرافق لها الذى يزور مصر حاليًا خلال اجتماعها مع الحركة بعدم قبول صفقات، أو خروج آمن، لقيادات جماعة الإخوان المسلمين، وكل من تورط فى سفك الدماء يجب أن يُحَاكم.

وأضاف بدر عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى، فيس بوك بأنه طالب بأن يحترموا إرادة الشعب المصرى طارحًا سؤال للوفد "ماذا لو طلبت القاعدة تنظيم اعتصام فى دولة أوروبية؟ وخاطب آشتون قائلا، ماذا لو قررت القاعدة تنظيم اعتصاما تحت بيتك؟

والتقى أحمد ماهر مؤسس حركة شباب 6 أبريل ومنسقها العام، كاثرين آشتون، الممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية بحضور أمل شرف مسئول العلاقات الخارجية بالحركة وذلك فى إطار الزيارة الحالية لآشتون لمصر للوقوف على آخر المستجدات ومحاولة حل الأزمة السياسية الحالية.
وأكد مؤسس حركة 6 أبريل أحمد ماهر للممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبى كاترين آشتون، أن 30 يونيو ثورة شعبية.. وقال: على "الإخوان" أن يرضخوا للإرادة الشعبية، وأن يقدم قادتهم قدرا من التنازل وأن يجلسوا مع القوى السياسية للتفاوض.

وذكر ماهر عقب لقاء كاترين آشتون أنه "على الإخوان أن يعالجوا أخطاءهم وألا يرفضوا الاعتراف بالواقع".

وأشار إلى أن آشتون جاءت للاستماع إلى جميع القوى السياسية ومن بينها جماعة "الإخوان المسلمين"، مؤكدة أن الحل السياسى هو أفضل الطرق للوصول إلى حل للأزمة التى تعيشها مصر حاليا.

وأكد ماهر أن شباب 6 إبريل ضد العنف بكل أشكاله ونعمل جاهدين على الخروج من الأزمة الحالية وحقن دماء المصريين من كل الانتماءات كما أن جهود المصالحة الوطنية لابد وأن تبدأ بناء على المحاسبة والعدالة الانتقالية التى لابد أن تحاسب كل من أساء إلى الوطن وحرض على إسالة دماء أبنائه.

وأضاف أنه لابد على الجميع من إتباع خارطة الطريق التى توافق عليها أغلبية المصريين للمضى قدماً فى بناء الدولة وتحقيق أهداف الثورة بناءاً على الإرادة الشعبية المصرية وبدون تدخلات خارجية.

بينما رحبت آشتون بجهود ومواقف شباب 6 أبريل منذ ظهورها فى 2008 وحتى الآن وأكدت ثقتها فى رؤيتهم وقراءتهم للمشهد السياسى الحالى وأنها تريد أن تسمع رؤيتهم للخروج من الوضع الحالى وأن زيارتها هدفها وقف العنف وعرض حلول للأزمة السياسية المحتدمة فى مصر على كل الأطراف لوقف العنف واستقرار الأوضاع.

كما اجتمعت مسئولة السياسية الخارجية بالاتحاد الأوروبى، مع وفد التحالف الوطنى لدعم الشرعية، المكون من الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء السابق، والدكتور محمد على بشر وزير التنمية المحلية السابق والقيادى بجماعة الإخوان المسلمين، والدكتور عمرو دراج وزير التعاون الدولى السابق والقيادى بحزب الحرية والعدالة.
 المصدر اليوم السابع


اعلان ڤودافون لشهر رمضان الجزء2- كتّر شيرك Vodafone Ramadan Commercial Part 2 Increase Your Sharing




شير دى كلمة حلوة اوى يعنى شارك أوقاتك الحلوة والحكايات الأحلي ، كل واحد فينا عنده كتير يستاهل الشير مع غيره

يلا صور و شير و ورى العالم.. ام الدنيا "مصر"
 
 ادخل علي اللينك ده علشان تعرف أكتر عن المشيراتي  
  http://on.fb.me/13i0cZs