PAGE

السبت، 13 يوليو 2013

رؤية جديدة لصفوت حجازي , يا ريت تستغطي كويس, انا خايف عليك لتبرد هههههههههههه




صفوت حجازي من على منصة رابعة يزف بشرى لرؤيا فتاة قال انها رؤيا حق ..

قال ان الفتاة نامت قبل الفجر ليلة مجزرة الحرس الجمهوري ..فرأت الفريق السيسي يجلس في حمام سباحة مملوء بالدم ...البنت جرت على السيسي قالت ليه الحقنا الحقنا ..
قالها ما تخافيش مرسي راجع انشالله,, قالت ليه امتى.. قالها لمااخد منكم شوية الدم اللي انا عايزوه

قالت ليه كم الدم اللي انت عايزو ... قالها انتي بتعرفي تعدي قالها بصي للمسبح ,,

لقيت الدم بيغلي ,,وشافت انو هوا بيغرق عبدالفتاح السيسي .

وفاقت من نومها على صراخ المصابين والشهداء في الحرس الجمهوري .


مرسي راجع بازن الله ...راجع .


توزيع الأموال على الاخوان بشوارع رابعه العدويه الجانبيه





توزيع الأموال على الاخوان بشوارع رابعه العدويه الجانبيه







مصر القوية يطالب باستقالة أبو الفتوح‎



أعلنت هيئة مكتب حزب مصر القوية بالبحيرة عن رفضها لتصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب بخصوص أحداث الحرس الجمهورى كما أعلنت عن رفضها لقرار المكتب السياسي بالحزب بتعليق المشاركة فى خارطة الطريق.
كانت هيئة مكتب حزب مصر القوية بالبحيرة قد عقدت اجتماعًا مساء الجمعة برئاسة المهندس حازم قريطم لدراسة الأحداث الجارية وإتخاذ موقف إزاء تصريحات الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس الحزب لقناة الجزيرة و التى طالب خلالها باستقالة الرئيس المؤقت عدلي منصور وحمله مسؤولية قتلى الحرس الجمهورى وكذلك لدراسة الموقف إزاء موقف المكتب السياسي للحزب و الذى قرر الانسحاب من مشاورات خارطة الطريق.
وأصدرت هيئة مكتب الحزب بالبحيرة بيانًا قالت فيه إن تصريحات الدكتور أبو الفتوح خرجت بصورة فردية ولا تعبر عن موقف أعضاء الحزب و لم تكن فى الصورة المؤسسية التى إعتاد الحزب عليها .
ورفضت هيئة مكتب الحزب بالبحيرة قرار المكتب السياسى للحزب بتعليق المشاركة فى خارطة الطريق واعتبرته مخالفًا لدور الحزب الفاعل فى استكمال المسار الثوري فى 30 يونيو .
وفى نهاية البيان طالبت هيئة مكتب الحزب بالبحيرة باستقالة المكتب السياسى بالحزب برئاسة أبو الفتوح واختيار أعضاء جدد يعبرون عن أراء أعضاء الحزب .

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية ‎"
 








هدي غنية, جهاد النكاح فرض علي كل بنت اخوانية, أجي معاكم هههههههههههههههههه


 
انا مسلم واتبرأ تماما من هؤلاء العاهرات و هذا الفجر لا يمثل ديني ولا يجوز شرعا ولا اخلاقآ ... اسلامي دين طهارة و عفة و هؤلاء المهووسين جنسيآ
ماهم الا خوارج يدعون التدين و هم اصل الكفر ... قاتلهم الله علي افعالهم الشاذة

حسبي الله و نعم الوكيل ... اللهم اهلك الظالمين

لينك الخبر في الصحف الاجنبية الله يفضحهم فضيحة لا تستر










رساله الجيش المصرى للامريكان ..


دكتـور شريـف حافـظ أستـاذ العلـوم السياسيـه :
----------------------------------------------------
الطائرات التي حلقت في سماء التحرير راسمة علم مصر من طراز "الميج" الروسية والطائرات "كي" الصينية .. في رسالة واضحة من "السيسي" إلى الإدارة الأمريكية ، بأننا على إستعداد للإستغناء عن المعونة العسكرية الأمريكية ... وهو ما تلقفه الروس بعدها بيومين ، حيث أعلنوا باستعدادهم للتعاون العسكري مع مصر ..

كما كان من ضمن الرسائل : أن الطيارين المصريين كانوا يدورون دوائر كاملة 360 درجه في الجو في مساحات "ضيقة" وهو ما يكشف عن الكفائة القتالية العالية للطيارين المصريين بغض النظر عن نوع الطائرات..



اعترض طريق ضابط 777 - شاهد ماذا حدث له






اعترض طريق ضابط 777 - شاهد ماذا حدث له

منتديات عرباوى


بيان جديد للقوات المسلحة المصرية



أعلن المتحدث الرسمى للقوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب أحمد محمد على فى بيان جديد له عن تخصيص مكافأت مجزية لكل مواطن يدلى بمعلومات تفيد فى عملية القبض على البلطجية وسوف يتم أعتبار المبلغ (شاهد ملك) وحماية أسرته حتى لو كان من المشاركين فى أحداث الشغب شريطة الأبلاغ عن رؤوس البلطجية وذلك حبا ورغبة من القوات المسلحة فى حماية الوطن. وناشد البيان كل من يعرف معلومات عن البلطجية أو المحرضين التوجه الى أقرب وحدة للقوات المسلحة أو الأتصال على الأرقام التالية: إستغاثات الجيش : 16037 – 16038 - 16039,طوارئ القوات المسلحة : 19197 – 19488 – 19614,إستغاثة القوات المسلحة بالأسكندرية : 5467894 - 5461652,إستغاثات الشرطة العسكرية : 16137 - 16138,الشرطة المصرية - 24888888 - 24884500, للتبليغ عن أي فساد إداري أو عام : 16117




حقيقة انتشار سفن أمريكية بسواحل البحر الأحمر لغزو مصر



نفت السفارة الأمريكية رسميًا المزاعم الواردة في الصحافة المصرية بأن سفنًا أمريكية تابعة للبحرية الأمريكية موجودة في المنطقة المجاورة لشبه الجزيرة العربية وقناة 

السويس لغزو مصر عسكريا ووصفتها بأنها مزاعم كاذبة.
وذكر بيان رسمى للسفارة الأمريكية بالقاهرة اليوم أن الولايات المتحدة لديها قوات منتشرة 

بانتظام في محيط شبه الجزيرة العربية والسفن الأمريكية تمر بانتظام عبر قناة السويس 

في طريقها الي المحيط الهندي أو البحر الأبيض المتوسط.

السيسى يستعد لضرب أثيوبيا بطائرات f16

ذكر موقع "أوول أفريكا" الإثيوبي اليوم السبت ، أن مصر وإثيوبيا كانتا في نزاع دبلوماسي على مدى أسابيع على بناء سد النهضة الإثيوبي، والذي يعتبر أكبر سد لتوليد الكهرباء في أفريقيا، ولكن مصر تواجه الآن اضطرابات سياسية داخلية، ما أثر على تحويل انتباهها عن هذا المشروع المثير للجدل، فيما تواصل إثيوبيا البناء الضخم لسد النهضة الإثيوبي على الرغم من الاحتجاجات الغاضبة في بعض الأحيان من مصر لمنع بناء هذا السد. 

وقال الموقع إن أثيوبيا بدأت فعلياً في بناء السد منذ حولت اتجاه مجرى النيل الأزرق في مايو الماضي. 
وجاء في الموقع أن إثيوبيا قالت إنها ستملأ الخزان بسعة 74مليار متر مكعب من مياه النيل، وكان تجواب مصر كيف يمكن ملء الخزان دون التأثير على تدفق المياه، في السنوات المقبلة على مصر وخصوصاً في فترات الجفاف؟. 

وأكد الموقع أن إثيوبيا ماضية في البناء، حتى مع استمرار عمل خبراء البيئة والدبلوماسيين وتأكيدهم على أضرار السد لدول المصب. 
وأفاد الموقع أن سد النهضة سيجعل أثيوبيا أكبر دولة مصدرة للطاقة في أفريقيا خلال الأربع سنوات القادمة وسوف يكون طول السد 1708متراً وارتفاع 145مترا، وسوف ينتج 6000 ميجاوات من الطاقة، وسوف يكون هناك مشترين محتملين لتلك الطاقة ويشمل المشترين دول الصومال وأوغندا وربما أيضاً مصر، وسوف يتم الانتهاء من بناء السد في عام 2017 بتكلفة ما يقرب من 5مليارات دولار. 

و من جانبه كشف مصدر عسكري في شكل حاسم في قرار عاجل للفريق الاول عبد الفتاح السيسي انه لم يقف صامتا أمام بناء السد و انه اقسم على حماية مصر داخليا و خارجيا من اي شكل من اشكال الاعتداء اذا كان مسلحا او معنويا او ببناء مشروعا يتعدى على مياة مصر مهما كان و اشــــار المصدر عن قيام الفريق السيسي بتشكيل لجنة لتنفيذ ضرب سد النهضة و خصوصا بعد وصول طائرات اف 16 .
المصدر






حماس أرسلت عشرات المقاتلين لسيناء لمحاربة الجيش المصري

ذكرت صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي سمح لمصر باستخدام طائرات "إف-16 إس" المقاتلة المتطورة في مطاردة الإرهابيين في سيناء والقضاء عليهم .
وأشارت الصحيفة إلى أن الجيش المصري اعتقل العديد من الفلسطينيين في سيناء دخلوا عبر الأنفاق مع قطاع غزة وكانوا يستعدون لتنفيذ هجمات ضد قوات الجيش والشرطة، ومساعدة الإرهابيين في إثارة الفوضى في واستهداف مناطق حساسة.
وقالت يديعوت أحرنوت إن حماس أرسلت العشرات من مقاتليها إلى سيناء مؤخرا، ورصدت المخابرات الاسرائيلية غياب الكثير من أعضاء حماس والفصائل الأخرى الموالية لها قطاع غزة واتجهت إلى سيناء عبر الأنفاق لمحاربة الجيش المصري، وتنفيذ عمليات متعددة منها خطف جنود مصريين .
وتعد تلك المرة الأولى التي تسمح إسرائيل فيها لمصر باستخدام الطائرات المقاتلة المتطورة في سيناء وبالقرب من الحدود الإسرائيلية، وهو ما يعكس وجود تنسيق مسبق بين الجانبين واتفاق ضمني على تطهير سيناء والقضاء على البؤر الإرهابية التي نشطت بشكل كبير عقب الاطاحة بالرئيس المعزول محمد مرسي .

الفجر